مبادرة جديدة في الإسكندرية لبيع طبق البيض بـ150 جنيها.. اعرف الأماكن

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مبادرة جديدة في الإسكندرية لبيع طبق البيض بـ150 جنيها.. اعرف الأماكن, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 11:39 صباحاً

بدأت محافظة الإسكندرية، اليوم، تنفيذ مبادرة لتخفيض سعر كرتونة البيض، حيث تم توحيد سعر كرتونة بيض المائدة «المزارع» ليصبح 150 جنيهًا فقط، وذلك في إطار ضبط الأسعار وتخفيف العبء عن المواطنين وتوفير السلع الغذائية بجودة وأسعار مناسبة.

وجاءت هذه المبادرة بعد اجتماع الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية مع ممثلي السلاسل التجارية الكبرى وكبار الموردين بمحافظة الإسكندرية، حيث تم بحث سبل التعاون مع المحافظة لعرض السلع بأسعار مخفضة. 

8ff9f84423.jpg

أماكن بيع كرتونة البيض بسعر مخفض في الإسكندرية 

ويمكن للمواطنين الحصول على كرتونة البيض بسعر موحد مخفض من خلال السلاسل التجارية والمحال الكبرى المشاركة في المبادرة، والتي تشمل محال فتح الله جملة ماركت، وشركة بيت الجملة، وبيم ماركت، وأسواق فتح الله، وسراي ماركت، وبندق ماركت، وشركة ميدي تريد للتجارة، وسبينيس ماركت، والمنوفي هايبر ماركت.

كما تتوفر الكرتونة بسعر مخفض في منافذ المجمعات الاستهلاكية، وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية، وأمان، ومديرية الزراعة، في إطار جهود القطاعين الحكومي والخاص للحد من ارتفاع الأسعار.

 

4f46859f34.jpg

هدف تخفيض سعر كرتونة البيض في الإسكندرية 

وتسعى هذه المبادرة إلى استقرار الأسعار وتعزيز توافر السلع الأساسية على رأسها كرتونة البيض في السوق السكندري، ما يسهم في دعم المواطنين في مواجهة الغلاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق