خطفت الأنظار في مهرجان الجونة.. هل تعود مريم مجدي الهواري إلى التمثيل؟

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خطفت الأنظار في مهرجان الجونة.. هل تعود مريم مجدي الهواري إلى التمثيل؟, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 12:22 مساءً

خطفت الأنظار بعد ظهورها الأخير على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة خلال دورته الـ 7، فور ظهورها مع والدتها الفنانة غادة عادل، إنّها الشابة مريم مجدي الهواري، التي ظهرت بالمهرجان بإطلالة بسيطة مع والدتها، والتي تحرص باستمرار الذهاب مع والديها إلى فعاليات المهرجانات الفنية.

ظهور ملفت لـ مريم مجدي الهواري على السجادة الحمراء بالجونة

لم تكن تلك المرة الأولى التي ظهرت فيها مريم مجدي الهواري على السجادة الحمراء، ولكنه سبق وظهرت مع والدها المخرج مجدي الهواري، خلال فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة، ولقت تفاعل كبير من الجمهور على ظهورها.

83f8468d04.jpg

36c4e61cb1.jpg

بداية ظهور مريم مجدي الهواري

على الرغم من أنها لم تمثل سوى مرة واحدة، عندما ظهرت في سن الطفولة ضمن أحداث فيلم «عيال حبيبة» لـ غادة عادل وهي تغني في بداية مطلع الأغنية الدعائية للفيلم وتردد كلمة «حلقاتك برجالاتك»، فإنها اختفت عن الأنظار.

هل تعود مريم مجدي الهواري للتمثيل؟

وتحدثت مريم مجدي الهواري عن احتمالية مشاركتها في التمثيل قائلة في تصريحات تلفزيونية، «أنا دائمة الظهور مع والدي في المهرجانات الفنية، وأي عمل فني من إخراجه أتمني المشاركة فيه، ولكن الأمر موجود بشغف أكبر لدي شقيقي حمزة».

وعن فكرة كونها الفتاة الوحيدة وسط أشقائها الأولاد قالت، «أخواتي حبابيبي طول الوقت بحس أني عايشة في سيرك مش في بيت، لكن ربنا يبارك فيهم ويخليهم دائماً».

ورغم ابتعادها عن الوسط الفني، فإنها متفاعلة بشكل كبير على منصة الـ «تيك توك»، وتشارك الجمهور فيديوهات وصور من حياتهم الشخصية وفيديوهات أخرى ترفيهية يتفاعل الجمهور معها .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق