وزير التعليم يناقش طلاب الغربية مدى قدرتهم على التحصيل الدراسي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير التعليم يناقش طلاب الغربية مدى قدرتهم على التحصيل الدراسي, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 12:22 مساءً

تفقد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، مدرسة عمرو بن العاص الرسمية لغات، التي تضم 3100 طالب وطالبة في جميع مراحل التعليم المختلفة بدءًا من مرحلة رياض الأطفال والتعليم الأساسي إلى المرحلة الثانوية.

أداء الطلاب في التقييمات الشهرية 

وخلال تفقدهما فصول المرحلة الثانوية، حرص الوزير على مناقشة الطلاب فيما تم دراسته ومدى قدرتهم على التحصيل الدراسي داخل الفصل، كما وجه بتشكيل لجان متابعة لمتابعة سير العملية التعليمية داخل المدرسة.

وتوجه وزير التربية والتعليم والمحافظ، عقب ذلك، لزيارة مدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية بنين، التي تضم 1006 طلاب، حيث تابعا، خلال تفقدهما الفصول، أداء الطلاب في التقييم الشهري، واطمئنا على مستوى الطلاب والالتزام بكراسات الحصة والواجبات.

84cbd7d47b.jpg

واختتما الجولة بتفقد مدرسة فاطمة الزهراء للتعليم الأساسي، التي تضم 1670 طالبا وطالبة في المرحلة الابتدائية في الفترة الصباحية، وحرصا على الاطمئنان على الكثافة الطلابية وعدم وجود عجز في أعداد المعلمين، ومتابعة كراسات الطلاب، ووجه الوزير بتكليف التعليم الفني بدهانات الفصول والأسوار بالمدرسة، كما اتفق الوزير والمحافظ على تكثيف معدلات تشجير المدارس بالمحافظة.

3bd7d60347.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق