وزير التموين: الشراكة مع القطاع الخاص حل فعال لتجاوز التحديات

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير التموين: الشراكة مع القطاع الخاص حل فعال لتجاوز التحديات, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 02:40 مساءً

أكد الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن التجارة الداخلية تعد محركا رئيسيا للنمو الاقتصادي، إذ تسهم في خلق فرص عمل مباشرة وغير مباشرة وتعزيز الاستهلاك المحلي، وفي اقتصاد يتسم بالتنافسية المتزايدة، نجد أن الشراكة مع القطاع الخاص تشكل حلاً فعّالاً لتجاوز التحديات التي قد تواجه هذا القطاع، كما تعتبر البنية الأساسية للتجارة الداخلية من العوامل الحاسمة في تعزيز الكفاءة والنمو الاقتصادي، فهي تشتمل على كل ما يتعلق بالشبكات الخدمية، والطرق، والمخازن، وأسواق الجملة، والنماذج التجارية الأخرى.

جاء ذلك خلال فعاليات توقيع  وزارة التموين والتجارة الداخلية ممثلة في جهاز تنمية التجارة الداخلية عقود  إنشاء مشروعات ومراكز تجارية جديدة في محافظتي الشرقية وبنى سويف، وتتضمن المشروعات أنشطة متنوعة. 

مشروعات التجارة الداخلية

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتطوير وتنمية منظومة التجارة الداخلية في مصر والتوسع في انشاء المناطق التجارية بالمحافظات المختلفة.


ووقعت الدكتورة هبة السيد، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، عقود إنشاء 3 مشروعات ومراكز تجارية مع كل من المهندس محمد يونس، رئيس مجلس إدارة شركة إعمار، والمهندس علاء شوقي، رئيس مجلس إدارة شركة تشيلو .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق