إطلالات الفنانات في مهرجان الجونة.. «بدلة رجالي وشورت وفيونكة»

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إطلالات الفنانات في مهرجان الجونة.. «بدلة رجالي وشورت وفيونكة», اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 03:23 مساءً

على مدار 4 أيام متتالية من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، ظهرت الفنانات بإطلالات مميزة ومختلفة في الفعاليات أو السجادة الحمراء المخصصة لكل فيلم يوميا، وتنوعت الإطلالات بين الفساتين المعتادة وأخرى «غريبة» وغير مألوفة.

أغرب إطلالات لـ فنانات مهرجان الجونة

الأيام الأولى من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته السابعة، شهدت ظهور عدّة إطلالات مميزة وأخرى غير معتادة، منهم الفنانة يسرا التي تألقت أمس على السجادة الحمراء ببدلة رجالي سوداء مطرزة بدقة، ونالت إطلالتها إعجاب الجمهور.

6b8b927358.jpg

إطلالة مميزة لـ نيللي كريم في مهرجان الجونة 

وظهرت الفنانة نيللي كريم بشكل مختلف خلال فعاليات افتتاح المهرجان، حيث ارتدت فستانا من الريش باللون الوردي، وحازت إطلالتها على إشادات من الجمهور وأصدقائها من الوسط الفني.

b744039d38.jpg

ومن أغرب إطلالات الفنانات خلال فعاليات مهرجان الجونة، ظهور الفنانة نسمة محجوب بفستان أسود، مطرز باللولي من منطقة الصدر والبطن، معتمدة على تسريحة شعر مختلف للخلف لإظهار تطريز الفستان.

cd81307a94.jpg

ومن الإطلالات المختلفة وغير المألوفة للفنانات، ظهور الفنانة التشكيلية ليلى الفاروق بـ«كروب توب» مطرز، لتسجل ليلى الفاروق بهذا الظهور الأول دون زوجها الفنان أمير عيد، حيث كان معتاد أن يحضر الثنائي سويا كل عام، ولكنه يغيب هذه المرة لانشغاله بالعديد من الارتباطات الفنية، منها ألبوم كايروكي الجديد.

db4e8f0df9.jpg

وظهرت الفنانة الشابة ياسمينا العبد بفستان أسود بسيط، لكنها اختارت أن يكون موضوعا على الأكتاف «فيونكات» باللون البمبي حتى تضيف شكل جديد وملفت للنظر إلى الفستان.

9159275069.jpg

ألفت عمر بشكل مميز في مهرجان الجونة

وظهرت الفنانة ألفت عمر على السجادة الحمراء بـ«شورت» باللون النحاسي، واختارت إطلالة بعيدة عن الفساتين.

d926a8ba25.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق