عاجل.. الأهلي يعلن بيع نجم الفريق رسميا بعد أزمة التصريحات

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل.. الأهلي يعلن بيع نجم الفريق رسميا بعد أزمة التصريحات, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 03:23 مساءً

أتم مسؤولو النادي الأهلي بقيادة محمد رمضان، المدير الرياضي بالنادي، الاتفاق مع مسئولي نادي سيراميكا كليوباترا، بشأن بيع الجزائري أحمد قندوسي.

وكان نادي سيراميكا كليوباترا قد جدد إعارة قندوسي لمدة موسم، قبل أن يتمم اتفاقه مع النادي الأهلي على شراء اللاعب بشكل نهائي، بعد إعلان إدارة الأحمر عرض اللاعب للبيع على خلفية تصريحاته التليفزيونية ضد أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الكرة بالنادي الأهلي.

التفاصيل المالية لبيع أحمد قندوسي

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر مقرب من أحمد قندوسي، أن نادي سيراميكا كليوباترا أتم اتفاقه على شراء أحمد قندوسي من الأهلي بمقابل مادي يصل إلى 700 ألف دولار فقط، بجانب حصول الأهلي على نسبة 15% من إعادة بيع اللاعب مستقبلا

وأوضح المصدر، أسباب ضعف المقابل المادي للصفقة، قائلا: «أحمد قندوسي راتبه السنوي كبير ونادي سيراميكا كليوباترا كان يتحمل جزء فقط من راتبه، بينما يتحمل الأهلي الجزء الآخر، لكن الآن نادي سيراميكا هو من سيتحمل قيمة الراتب كاملا للاعب».

ومن المقرر أن يحصل النادي الأهلي على قيمة صفقة قندوسي على دفعتين، بحيث يحصل على الدفعة الأولى في شهر يناير المقبل، بينما تصله الدفعة الثانية بنهاية الموسم الجاري.

وكان النادي الأهلي أصدر بيانًا رسميًا، أعلن خلاله عرض أحمد قندوسي للبيع، وإعادة هيكلة إدارة التعاقدات بما يتلاءم مع احتياجات وأهداف قطاع الكرة بالنادي، بعد إدلاء اللاعب بتصريحات قوية قال فيها إن النادي الأهلي يفرض على اللاعبين التعامل مع وكلاء معينين لإتمام التعاقد مع اللاعبين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق