منتسبو المركز الصيفي لنادي مليحة يزورون «تربوي اللغة العربية»

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشارقة: الخليج

زار وفد من منتسبي المركز الصيفي لنادي مليحه الثقافي الرياضي، المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج بالشارقة في مقره بالمدينة الجامعية، في إطار تلاقي الأدوار الثنائية بهدف تعليم الأجيال عدداً من الفوائد الثقافية واللغوية.

وحرص المركز على تنظيم سلسلة من الفعاليات والأنشطة الثقافية بجانب أنشطة في مجال اللغة العربية، وآدابها، وإكساب المنتسبين حب اللغة العربية ومهاراتها بإسلوب شيق وجميل، تكامل مع أهداف عطلتهم الصيفية.

وجرى تنظيم هذه الزيارة ضمن فعاليات الأسبوع الثقافي لطلبة النشاط الصيفي (عطلتنا غير)، الذي ينظمه نادي مليحة الثقافي الرياضي تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي. وعززت الفعاليات من تعميق الولاء والانتماء لها والنهوض بها فهي المخزون التاريخي والثقافي والمعرفي، كما تأتي أهميتها في غرس القيم الأصيلة وصونها وحمايتها لدى الناشئة، وتوعية المسؤولية لديهم بأهمية الاهتمام بها، وبخدمتها.

كان في استقبال الوفد مدير المركز الدكتور عيسى الحمادي والعاملون في المركز،حيث قدم لهم نبذة تعريفية عن المركز، وأشاد الحمادي بجهود ودعم صاحب السمو حاكم الشارقة للغة العربية عامة وللمركز التربوي خاصة، بدءاً من مكرمة سموه في منح المركز مبنى خاصاً له مجهزاً بكافة تجهيزاته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق