انطلاق مسيرة المولد النبوي بالقاهرة بمشاركة الآلاف من أتباع الطرق الصوفية

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انطلاق مسيرة المولد النبوي بالقاهرة بمشاركة الآلاف من أتباع الطرق الصوفية, اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 05:40 مساءً

انطلقت مسيرة الطرق الصوفية احتفالا بالمولد النبوي الشريف، اليوم، وسط مشاركة الآلاف، من أتباع الطرق الصوفية في موكب كبير بدأ من مسجد سيدي صالح الجعفري متجهًا إلى مسجد سيدنا الحسين.

شهدت الاحتفالية مشاركة الآلاف من أتباع الطرق الصوفية، كبارًا وصغارًا، والذين ملأوا شوارع القاهرة بأجواء مميزة تسودها الروحانية وترديد الأناشيد المحمدية.

5ad664d163.jpg

المسيرة تجمع الأطفال والنساء والرجال من كل الأعمار

وفي لفتة خاصة، شارك الأطفال والنساء في الاحتفالية، معربين عن سعادتهم بالانضمام إلى هذه الفعالية التي تعد من أهم المناسبات الدينية في مصر.

المسيرة اتجهت نحو مسجد سيدنا الحسين، حيث ستقام احتفالية كبرى بعد صلاة المغرب، بمشاركة قيادات الطرق الصوفية وعدد من العلماء والمشايخ البارزين.

ec6e89476a.jpg

الأجواء الروحانية تملأ شوارع القاهرة وتفاعل كبير من المشاركين

شهدت الفعالية حضورًا كبيرًا من المريدين من مختلف دول العالم الإسلامي، الذين حرصوا على القدوم إلى القاهرة لإحياء هذه المناسبة التي تعزز من روح المحبة والارتباط بنبي الرحمة محمد صلى الله عليه وسلم.

تشكل هذه المسيرة فرصة للتعبير عن الفرح بالمولد النبوي الشريف والتأكيد على أهمية الاقتداء بأخلاق الرسول الكريم، وهي واحدة من التقاليد الصوفية التي تحظى بمكانة كبيرة في قلوب المصريين والمسلمين عامة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق