محافظ الشرقية يُكرم أوائل شهادات الثانوية العامة ويمنحهم مكافآت مالية

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ الشرقية يُكرم أوائل شهادات الثانوية العامة ويمنحهم مكافآت مالية, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 06:23 مساءً

كرم المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية 96 طالبا وطالبة من أوائل شهادات «الثانوية العامة والأزهرية - الدبلومات الفنية والتعليم المزدوج – ذوي الهمم - الإعدادية العامة والأزهرية»، بمنحهم مكافآت مالية وشهادات تقدير لهم على مُواصلة التفوق في المراحل التعليمية المختلفة. 

 محافظ الشرقية يُكرم أوائل الشهادات 

جاء ذلك خلال مشاركته احتفالية تكريم أوائل الشهادات العامة والفنية والأزهرية للعام الدراسي 2023/2024 م، التي أقامتها المحافظة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم ومنطقة الشرقية الأزهرية بقصر ثقافة الزقازيق.

الدولة المصرية لا تألوا جهداً نحو تطوير منظومة التعليم

أكد محافظ الشرقية أن مصر لا تألوا جهداً نحو تطوير منظومة التعليم، وتسعى جاهدة لوضع أطر وبرامج تعليمية جديدة تتواكب مع أحدث الأساليب والطرق الحديثة لتحقيق طفرة تعليمية وتقديم أجيالاً جديدة قادرة على البناء والمشاركة في صنع مستقبل الوطن، مؤكداً ضرورة مٌواصلة التفوق الدراسي في مختلف المراحل الدراسية.

وطالب محافظ الشرقية الطلاب بالاستمرار في التفوق الدراسي والحصول على أعلى الدرجات سواء في التعليم الثانوي أو الجامعي، قائلاً: «أتمنى أن أرى المُكرمين اليوم علماء في المستقبل ينهضون ببلدهم ويحققون التقدم والرخاء».

أعرب محافظ الشرقية عن سعادته بتفوق الطلاب من ذوي الهمم وحصولهم على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في الشهادة الثانوية العامة والأزهرية وتغلبهم بالإرادة والعزيمة على الصعاب التي واجهتهم خلال فترة الدراسة، مٌقدماً الشكر للقائمين على العملية التعليمية بالتعليم العام والأزهري، قائلاً أبناؤنا أمانة في أعناقكم فهُم يُمثلون نواه لصنع مستقبل مصر، وأنتم أداة لتشكيل الوعي والوجدان وبناء أجيال جديدة قادرة على المُساهمة في بناء وتقدم لبلاد فلنمضي جميعاً نحو تحقيق الأفضل وتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق