"سلوشنز" توقع عقد ﻣﺸﺮوع تطوير شبكات "إس تي سي" بـ309.73 مليون ريال

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"سلوشنز" توقع عقد ﻣﺸﺮوع تطوير شبكات "إس تي سي" بـ309.73 مليون ريال, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 10:03 صباحاً

الرياض- مباشر: أعلنت الشركة العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات (سلوشنز) عن توقيعها أمس الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر/ تشرين الأول، عقداً مع شركة الاتصالات السعودية (إس تي سي) (طرف ذو علاقة) لتنفيذ ﻣﺸﺮوع إنشاء وتطوير شبكات الإنترنت والاتصالات الخاصة بشركة إس تي سي بقيمة إجمالية بلغت 309.73 مليون ريال.

وأوضحت الشركة، وفقاً لبيان لها اليوم الأربعاء على "تداول"، أن العقد يشمل توسيع شبكات الإنترنت الداخلية، وتوسعة نقاط الشبكة الموجودة والجديدة، وتوسعة مشاريع خدمات إنترنت تخدم وﺣﺪات الأعمال في شركة إس تي سي.

وبينت الشركة أن العقد مدته 24 شهراً، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يظهر الأثر المالي على القوائم المالية للشركة بدايةً من الربع الأول من العام 2025م.

وأشارت الشركة إلى أن شركة إس تي سي طرف ذو علاقة، حيث تعتبر المساهم الأكبر في الشركة وتملك ما نسبته 79% من أسهم سلوشنز.

وتابع بيان الشركة أن العقد سيعمل على توفير متطلبات قطاع الأعمال من الشبكة الداخلية الخاصة بشركة إس تي سي عبر تركيب أجهزة لتحويل البيانات، ورفع سعة الشبكة الداخلية والدولية لاستيعاب النمو في خدمات الجيل الخامس، وتبديل الأجهزة القديمة المنتهي دعمها من قبل الموردين، إضافة إلى رفع سعة البنية التحتية لأجهزة النطاق العريض الظاهرية، وإنشاء بنية تحتية للشبكة الداخلية في مراكز البيانات الجديدة في مدينة خميس مشيط، ومدينة الدمام، ومنطقة القصيم، وشمال مدينة الرياض، وتوريد الأجهزة والمعدات والبرامج والأنظمة وتركيبها ودمجها واختبارها.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"باتك" تعلن عن المشاريع العقارية اللوجستية لشركتها التابعة..وتتوقع الأثر المالي

2.8 تريليون ريال حجم الائتمان المصرفي السعودي بنهاية أغسطس 2024

توقيع شراكات لتحويل مدينة الرياض إلى مركز لوجستي إقليمي وعالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق