وزير البيئة والتغير المناخي يجتمع مع السفير الكويتي

الشرق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

26

25 يونيو 2026 , 02:37م

الدوحة - قنا

اجتمع سعادة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي السبيعي وزير البيئة والتغير المناخي، اليوم، مع سعادة السيد أحمد عبدالرحمن الشريم سفير دولة الكويت الشقيقة لدى الدولة.

جرى، خلال الاجتماع، استعراض أوجه التعاون بين البلدين الشقيقين في المجالات البيئية والمناخية وسبل تطويرها، إلى جانب تبادل وجهات النظر حول عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

 

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق