استمرار حبس "ثلاثي الزمالك" في سجون الإمارات حتى نهاية الشهر

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت المحكمة المختصة بالإمارات استمرار حبس الثلاثي مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وعبد الواحد السيد مدير الكرة، على خلفية الأزمة التي شهدتها مباراة بيراميدز قبل نهائي بطولة السوبر المحلي المقامة بأبو ظبى، بالتعدى على أحد أفراد الأمن خلال المباراة، حتى جلسة النطق بالحكم يوم 29 أكتوبر الجاري.

وتم اتخاذ القرار بعد خضوع دونجا وشلبي وعبد الواحد إلى جلسة محاكمة عاجلة صباح أمس بالفيديو كونفرانس"أون لاين"، وتم عقد الجلسة الثانية اليوم منذ قليل.

يذكر أن ثلاثي الزمالك عبد الواحد السيد، مدير الكرة، ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي قد تواجدوا قيد الاحتجاز في الإمارات العربية المتحدة وخضعوا لمحكمة عاجلة بسبب اعتدائهم على أفراد أمن في مباراة الفريق أمام بيراميدز بنصف نهائي السوبر المصري.

وتم تحديد موعد 29 أكتوبر لمحاكمة ثلاثي الزمالك، لكن مجلس إدارة الزمالك تقدم بطلب لتعجيل المحاكمة لتقام اليوم الخميس، كما تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب اعتذارا رسميا لدولة الإمارات العربية المتحدة بسبب ما صدر من ثلاثي الفريق، متعهدا باتخاذ إجراءات رادعة تجاه من تسبب في تلك الأزمة.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الأهلي، مساء اليوم الخميس، على ملعب محمد بن زايد، في نهائي السوبر المصري.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق