من هو خطيب أروى جودة؟.. كابلز خطفوا الأضواء على سجادة مهرجان الجونة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
من هو خطيب أروى جودة؟.. كابلز خطفوا الأضواء على سجادة مهرجان الجونة, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 09:03 مساءً

انطلق مهرجان الجونة السينمائي، وبدأ النجوم في التوافد على السجادة الحمراء، وأبرزهم الفنانة أروى جودة التي خطفت الأنظار مع خطيبها، كما ظهر أمير شاهين وزوجته، وكذلك تامر هجرس الذي وجه كلمة خاصة من خلال بوابة «الوطن»، وفي ما يلي أبرز كابلز مهرجان الجونة.

كابلز السجادة الحمراء

الفنانة أروى جودة وخطيبها كانا مفاجأة الريد كاربت الليلة، إذ ظهرت لأول مرة معه، وقالت الإعلامية بوسي شلبي في فيديو نشرته الأخيرة على صفحتها على إنستجرام إنه يدعي سعيد، له ابن في نهاية العشرينات من عمره، ويعمل في مجال الأزياء:«حبيبي سعيد ربنا يعينه عموما، وهو بيساعدني من قبلها بشهرين عشان نطلع فستان حلو».

تامر هجرس وزوجته

وخطف الأنظار الفنان تامر هجرس وزوجته، وقال في تصريحات لـ«الوطن»: إنه عندما قال إن زوجته لابد أن تتعاكس يقصد إنها لابد أن تكون جميلة، ولم يقصد المعاكسة بالمعنى الحرفي كونه فعل غير محترم.

وأضاف: «لو حصل دا هتعامل برد قاسي لكن لابد أن يشعر الراجل بأن زوجته حلوة، لازم تعرف انك متجوز واحدة حلوة لأن دي اللي اختارتها، وعايش معاها».

أمير شاهين وزوجته

وشهدت الريد كاربت بمهرجان الجونة، توافد عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، من بينهم مدير التصوير محمود شاهين، وزوجته مها، في أول حدث فني يجمعهما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق