محافظ القليوبية يحيل شكوى 42 ولي أمر بتعمد المدرسين رسوب أبنائهم للنيابة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ القليوبية يحيل شكوى 42 ولي أمر بتعمد المدرسين رسوب أبنائهم للنيابة, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 11:23 صباحاً

حضر المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية اللقاء الجماهيري الأسبوعي والذي عقد بمجلس مدينة القناطر الخيرية لحل مشكلات المواطنين، وخلال اللقاء وافق المحافظ ووجه مدير التأمين الصحي بتوفير جهاز تعويضي لزوج سيدة تقدمت بشكوى عدم توافق الجهاز التعويضي التي تم تركيبه لزوجها، وعلي الفور تم التنسيق مع التأمين الصحي لتوفير الجهاز التعويضي وتسليمه للمواطن للعمل على راحته وتيسيرا عليه.

كما استمع المحافظ لشكوى مقدمة من 42 ولي أمر بحي غرب شبرا الخيمة، من تعمد المدرسين في رسوب الطلاب بالصف الثاني الإعدادي في مادة الرياضيات بمدرسة متولي الشعراوي بنين، وتعهد المدير بنجاح الطلاب نظير مبالغ مالية، وعلى الفور وجه المحافظ بتحويل الشكوى إلى النيابة الإدارية للتحقيق في الموضوع واتخاذ الإجراءات القانونية حرصا على مستقبل الطلاب.

توفير فرصة عمل

وخلال اللقاء، وفر المحافظ فرصة عمل لأحد المواطنات في مدرسة خاصة موجها بأن تكون الوظيفة وظيفة غير إدارية غير شاقة حيث تعاني السيدة من مرض مزمن كما تعول 4 أولاد ومطلقة.

كما التقى المحافظ بعدد من المواطنين والمواطنات من ذوى الهمم الذين يحتاجون لفرص عمل، وعلى الفور تم التنسيق مع مديرية العمل، حيث تم توفير عدد 4 فرص عمل لهم بالقطاع.

 




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق