مواعيد زيارة المتحف المصري الكبير خلال الافتتاح التجريبي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مواعيد زيارة المتحف المصري الكبير خلال الافتتاح التجريبي, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 02:13 مساءً

تزامنًا مع الافتتاح التجريبي للمتحف المصري الكبير، اليوم الأربعاء، بحضور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ووزير السياحة ومحافظ الجيزة وعدد من المسؤولين، يبحث المواطنين عن مواعيد زيارة المتحف المصري الكبير، كي يتمكنوا من حضور الإفتتاح التجريبي ومشاهدة القطع الأثرية التي سيتم عرضها داخل قاعات المتحف. 

مواعيد زيارة المتحف المصري الكبير

وحددت وزارة السياحة والآثار مواعيد زيارة المتحف المصري الكبير، تزامنًا مع بدأ التشغيل التجريبي للمتحف، إذ تبدأ زيارة المتحف يوميا من الساعة 8.30 صباحا حتى يغلق أبوابه في تمام الساعة 6 مساءا.

ويقام المتحف المصري الكبير، على مساحة 117 فدانا، في منطقة هضبة الأهرامات بالجيزة، ويضم داخل قاعات الكبيرة آلاف القطع الأثرية التي تعبر عن تاريخ مصر وحضارتها وثقافتها على مر العصور، ليكون على استعداد لإستقبال السياح من جميع دول العالم، الراغبين في مشاهدة تاريخ مصر وآثارها الفريدة من نوعها.

افتتاح المتحف المصري الكبير

ووفقا لوزارة السياحة والآثار، يقدم المتحف المصري الكبير خلال الإفتتاح التجريبي زيارات محدودة العدد، لإختبار جاهزية الموقع وتجربة الزائر قبل الافتتاح الرسمي، حيث ستظل قاعات الملك توت عنخ آمون مغلقة حتى الافتتاح الرسمي، ولكن سوف خلال هذه الفترة متاح زيارة قاعات العرض الرئيسية والبهو العظيم والدرج العظيم والمنطقة التجارية والحدائق الخارجية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق