عضو بـ«الشيوخ»: مؤتمر الصحة والسكان منصة مهمة لتبادل الخبرات والأفكار

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عضو بـ«الشيوخ»: مؤتمر الصحة والسكان منصة مهمة لتبادل الخبرات والأفكار, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 12:20 مساءً

ثمن النائب علي مهران، عضو لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، استعدادات الحكومة لانعقاد النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للصحة والسكان والتنمية البشرية، والذي يأتي استكمالاً للنجاح الذي حققته النسخة الأولى.

تعزيز القطاع الصحي في مصر

وأكد في بيان له، أهمية هذا المؤتمر في تعزيز القطاع الصحي في مصر، خاصةً في ظل التحديات الصحية العالمية والتغيرات السكانية المتسارعة.

وأوضح أن المؤتمر يمثل منصة مهمة لتبادل الخبرات والأفكار بين المختصين وصناع القرار في مجالات الصحة والسكان والتنمية البشرية، ما يسهم في تعزيز السياسات الصحية وتنفيذ خطط شاملة لتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وأضاف أن المؤتمر يعكس التزام مصر بالارتقاء بمنظومة الرعاية الصحية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة، بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

المبادرات الصحية

وأشار إلى أن هذا المؤتمر يعد فرصة لتسليط الضوء على المشروعات والمبادرات الصحية التي تنفذها الدولة، والتي تهدف إلى تطوير البنية التحتية الصحية وتوسيع نطاق التغطية الصحية الشاملة، مشيدا بدور القيادة السياسية في دعم هذه الجهود والعمل على تحقيق نقلة نوعية في القطاع الصحي، بما يعزز من مكانة مصر كوجهة رائدة في استضافة المؤتمرات الدولية المعنية بالصحة والتنمية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق