بنظام البيوت الريفية.. تسكين 285 أسرة في 7 تجمعات سكنية جديدة وسط سيناء

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بنظام البيوت الريفية.. تسكين 285 أسرة في 7 تجمعات سكنية جديدة وسط سيناء, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 12:45 مساءً

بدأت عمليات التوزيع والتقسيم للبيوت السكنية التي أعلنت عنها محافظة شمال سيناء قبل فترة، للراغبين في الحصول على بيت ريفي متكامل الخدمات في مناطق وسط سيناء.

وأعلن اللواء خالد  مجاور محافظ شمال سيناء، بأنه جرى اليوم إعلان 285 اسما للمتقدمين بحسب الأسبقية للتسكين في 7 تجمعات سكنية ريفية بوسط سيناء.

7 تجمعات تنموية جديدة بوسط سيناء

وأضاف المحافظ أن هذه التجمعات ستكون في «ك 61 بغداد، الدفيدف، النوافعة، طيبة التمد، طويل الحامض، النثيلة 1، النثيلة 2»، موضحا خلال عملية التوزيع، أنه جرى نشر الكشوفات الخاصة بعملية التوزيع بكل شفافية، مشيرا إلى وجود تجمعات أخرى تنموية سيتم إعلان الأسماء الأولى لتلك المراحل لجميع المتقدمين.

خطة الدولة لغزو الصحراء بالبشر والايدي العاملة

وأوضح أنّ الهدف هو حصول الجميع من ساكني وسط وشمال سيناء على سكن نموذجي في التجمعات التنموية التي جرى إنشاؤها، بحسب خطة الدولة في غزو الصحراء بالبشر والأيدي العاملة، والعمل على إنشاء تجمعات سكنية بجوار التجمعات الزراعية، وهذا ما جرى التخطيط له في مدينتي الحسنة ونخل بوسط سيناء.

الارتقاء بمستوى المعيشة بوسط سيناء

وأكد أنّ الهدف العام من التجمعات التنموية في مناطق وسط سيناء، هو الارتقاء بمستوى المعيشة للأسر والأفراد، وإيصال الخدمات مجتمعة، مثل الكهرباء والمياه، والهاتف الأرضي والأنترنت والطرق، علاوة على أنّ التجمعات بها خدمات صحية ومدارس ومراكز شباب ونوادي ومساجد وكافيهات، ودور علم ومكتبات، وأدوات ترفيه وحضانات للأطفال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق