6 أدوات مكياج تغير ملامحك تماما.. اعرفي أسرار جمال نجمات بوليود

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
6 أدوات مكياج تغير ملامحك تماما.. اعرفي أسرار جمال نجمات بوليود, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 05:29 مساءً

سواء كنَّ يسيرن على السجادة الحمراء أو في المطار، تشتهر نجمات بوليوود بجمالهن الخالي من العيوب، وعلى الرغم من أن مكياجهن الجميل وبشرتهن المتوهجة قد يبدوان بعيدين عن المنال، فإن هؤلاء المشاهير يعتمدن على بعض الأدوات الأساسية التي تتوفر بسهولة ويمكن لأي فتاة استخدامها للحفاظ على مظهرها طوال اليوم.

أسرار مكياج نجمات بوليود.. 6 أدوات لا تتخلي عنها 

إذا كنتِ تتساءلين عن الأدوات الأساسية التي تعتمد عليها نجمات بوليوود، فإليكِ أهم مستحضرات التجميل التي لا تتخلين عنها، وفقًا لموقع «BOLDSKY» الهندي:

كريم BB لأساس خالي من العيوب

تعتمد نجمات مثل كارينا كابور خان وأنوشكا شارما على كريمات BB أو CC خفيفة الوزن بدلاً من طبقات الأساس السميكة، وهذه الكريمات متعددة الأغراض ترطب البشرة، توفر حماية من الشمس، وتمنح تغطية خفيفة تُوازن لون البشرة، مما يضمن مظهرًا طبيعيًا ومشرقًا طوال اليوم.

871bd469d3.jpg

بودرة مضغوطة لإطلالة غير لامعة

حتى المشاهير يعانين من البشرة الدهنية، لذا تعتبر البودرة المضغوطة أساسية للحفاظ على مظهر غير لامع من خلال التحكم في الزيوت وتثبيت المكياج. هذه الأداة تضمن إطلالة ناعمة خالية من اللمعان.

 eea8be677f.jpg

الكحل لتحديد العيون

تحرص نجمات مثل سونام كابور وسوبيتا دوليبالا على إبراز عيونهن بالكحل. سواء كان كحل الكاجال أو الكحل المقاوم للماء، فهو أداة لا غنى عنها لمنح العيون مظهرًا جريئًا ومحددًا دون التلطخ.

الكحل هو أفضل طريقة لإبراز العيون، سواء كان مسحًا رقيقًا لمظهر يومي طبيعي أو عين قط جريئة لمناسبة، ولكن إعلمي، يختار العديد منهن حلولاً مقاومة للماء لزيادة التنوع لضمان ارتداء خالٍ من التلطخ ويدوم طويلاً.

5d30ba9f60.jpg

مرطب الشفاه

للحصول على لون طبيعي تدرك مشاهير بوليوود جيدًا أن الحصول على شفاه جميلة ورطبة أمر ضروري للحصول على مظهر متناسق، فيجب أن تحتوي حقيبة أي من المشاهير على مرطب شفاه مغذي، ويفضل أن يكون بلمسة من اللون المناسب لبشرتك.

يمنع مرطب الشفاه عالي الجودة الشفاه من الجفاف، خاصة عندما تكونين دائمًا في حالة تنقل، ويضيف المقدار المناسب من اللون لتعزيز جمال الشفاه الطبيعي دون المبالغة.

712f4296f4.jpg

أحمر الخدود  - بلاشر

لتوهج طبيعي، تعتبر أداة مشاهير بوليوود المفضلة لتحقيق لون صحي ومشرق هي أحمر الخدود. بدون الحاجة لاستخدام الفرش أو الأدوات المعقدة، يُعد أحمر الخدود الكريمي أو البودرة مثاليًا لمنح الخدود دفعة سريعة من اللون الطبيعي.

يُعد أحمر الخدود عنصرًا أساسيًا في مجموعة مستحضرات التجميل الخاصة بأي نجمة بوليوود، بفضل سهولة استخدامه وامتزاجه بشكل جيد مع البشرة. بل وأكثر من ذلك، يمكن استخدامه أيضًا كصبغة للشفاه، مما يجعله متعدد الاستخدامات لإضافة لمسة من النضارة على الفور.

cbe4617859.jpg

ماسكارا لرموش كثيفة

تدرك نجمات بوليوود أن لمسة واحدة من الماسكارا يمكن أن تُحدث تأثيرًا كبيرًا، حتى في الأيام الطويلة المرهقة. فالماسكارا التي تطيل الرموش أو تزيد من حجمها تعطي مظهرًا جريئًا ومفعمًا بالحيوية.

الماسكارا المقاومة للماء ذات الجودة العالية تعتبر أداة لا غنى عنها في حقيبة السفر الخاصة بهن، حيث تضمن بقاء الرموش محددة ومجعدة طوال اليوم دون تلطيخ، مما يضيف لمسة من الجمال الطبيعي الذي يدوم لساعات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق