كراسة شروط شقق سكن لكل المصريين 5.. سعر الوحدة وتفاصيل الحجز

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كراسة شروط شقق سكن لكل المصريين 5.. سعر الوحدة وتفاصيل الحجز, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 12:39 مساءً

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق، تفاصيل كراسة شروط شقق سكن لكل المصريين 5، والذي يبدأ الحجز به خلال الأيام المقبلة، على أن تكون بداية الحجز للمواطنين ذوي الهمم، ومن ثم بقية المواطنين محدودي ومتوسطي الدخل. 

كراسة شروط سكن لكل المصريين 5

وحدد صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، في بيان رسمي، أن التعاقد على شقق سكن لكل المصريين 5، سيكون بنظام التمويل العقاري بفائدة 8% سنويًا للمواطنين المتقدمين لحجز شقق منخفضي الدخل، وفائدة 12% سنويًا للمواطنين متوسطي الدخل.

ويبدأ مقدم الحجز من 20%، والتقسيط لمدة تصل إلى 20 عاما، حيث يتضمن طرح شقق سكن لكل المصريين 5، وحدات سكنية لمنخفضي ومتوسطي الدخل، بعدد كبير من المحافظات والمدن الجديدة، كما أن هناك وحدات جاهزة للتسليم الفوري، وأخرى سيتم تسليمها بعد 36 شهر. 

ومن المنتظر أن تطرح كراسة شروط شقق سكن لكل المصريين 5، عبر الموقع الرسمي الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري، عقب الإعلان الرسمي عن بدء الحجز، ومن ثم الإطلاع على خطوات الحجز وإتباعها للحصول على وحدة سكنية ضمن الطرح. 

سعر شقق سكن لكل المصريين 5

وأكدت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن أسعار شقق سكن لكل المصريين 5، متنوعة كي تناسب جميع المواطنين منخفضي ومتوسطي الدخل، إذ تتراوح سعر الوحدات السكنية الجاهزة للتسليم الفوري في المحافظات بين 184 ألف جنيه إلى 400 ألف جنيه.

وتتراوح سعر الوحدات السكنية الجاهزة للتسليم الفوري بالمدن الجديدة بين 415 ألف جنيه إلى 530 ألف جنيه، وسعرالوحدات السكنية التي تسلم خلال 36 شهرًا، يتراوح بين 542 ألف جنيه إلى 700 ألف جنيه.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق