«القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه على قطاع غزة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه على قطاع غزة, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 05:32 مساءً

قال يوسف أبوكويك، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من خان يونس، إنه لا توجد حصيلة دقيقة لأعداد الشهداء، خاصة في شمال قطاع غزة، الذي يتعرض لعدوان بري منذ 17 يوما، يحاصر خلالها الاحتلال الإسرائيلي منطقة جباليا وبلدة بيت لاهيا، وغيرها من المناطق الغربية في المحافظة الشمالية.

إجبار النازيحن على المغادرة من مراكز الإيواء

وأضاف «أبو كويك»، خلال مراسلته للقناة، أن الاحتلال الإسرائيلي كثف من الغارات والقصف المدفعي، كما أجبر النازحين في مراكز الإيواء على المغادرة والتحرك نحو مدينة غزة وبلدة بيت لاهيا.

ولفت إلى أن الاحتلال فتش الرجال بعد إجبارهم على النزوح، كما استهدف عددا من النازحين في جباليا، بالإضافة إلى تجمع للأطفال الذين حاولوا الحصول على المياه الصالحة للشرب.

وتابع مراسل القناة: «استهدفت الطائرات الحربية للاحتلال، منازل المدنيين في عدة مناطق، ما أسفر عن استشهاد عدد من المواطنين، وإصابة آخرين بجراح متعددة».

غارات على خيمة النازحين في خان يونس

وأشار يوسف أبوكويك، إلى طائرات الاحتلال الإسرائيليي شنت عدة غارات على خيمة النازحين في المنطقة الشمالية الغربية لخان يونس، ما أدى إلى استشهاد رجل وطفله الذي لم يبلغ 5 أعوام، وكان هذا الرجل قد أصيب في بداية هذه الحرب ببتر في قدمه.

ونوه «أبوكويك» إلى أن  الاحتلال الإسرائيلي، استهدف سوق شعبية، حاول المواطنين من خلاله الحصول على بعض احتياجاتهم اليومية، ما أدى إلى استشهاد 5 من بينهم 3 من عائلة واحدة في المناطق الجنوبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق