حظك اليوم برج الثور الخميس 24 أكتوبر 2024.. «ستتخذ خطوة كبرى في حياتك»

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حظك اليوم برج الثور الخميس 24 أكتوبر 2024.. «ستتخذ خطوة كبرى في حياتك», اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 06:22 مساءً

برج الثور هو البرج الثاني في دائرة الأبراج، ويمتد من 20 أبريل إلى 20 مايو، يرتبط هذا البرج بعنصر الأرض، مما يمنح مولوده صفات الاستقرار والواقعية والاتزان، ومواليد هذا البرج يتميزون بالحكمة والاتزان، فهم يتخذون قراراتهم بعناية وهدوء، كما يُفضلون التعامل مع الأمور بطريقة عملية واقعية، ولا يحبون الأحلام العريضة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني 

حظك اليوم برج الثور الخميس 24 أكتوبر يحمل لك بعض المفاجآت، فقد يكون هذا يومًا مُربكًا بالنسبة لك، وقد تتعقد الأمور المالية بسبب خلل في الكمبيوتر، أو فشل في الاتصال، لذا استمر في المحاولة، ويتم حل كل ما تحاول تصحيحه، وقد تجعلك فرصة المشاركة في مشروع لم تجربه من قبل أن تشك في قدراتك، ولكن ثق بنفسك ثم امضِ قدمًا، وفقا للمواقع المتخصصة في الأبراج الفلكية.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي، قد تسمح لك شدة علاقتك الحالية باتخاذ تلك الخطوة الكبرى المتمثلة في مقابلة أسرة شريك حياتك، وقضاء بضع ساعات سعيدة معهم، وستحظى بفرصة التحدث عن علاقتك وستكتشف مدى تميزها حقًا.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الاجتماعي والصحي

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الاجتماعي، اخرج مع الأصدقاء المُقربين الذين يفهمون وضعك واحتياجاتك، وساعد شخصًا ما على تصور نفسه ناجحًا في الحب، إذ ستساعدك طبيعتك التنافسية على البقاء في المقدمة أمام الآخرين، ولا تخف من قول ما يدور في ذهنك، فسوف تشهد تغييرًا جميلًا في حياتك الزوجية المثيرة.

أما على المستوى الصحي، يمنحك الوضع الملائم للكواكب اليوم إحساسًا بديهيًا بالمكان الذي يجب أن توجه سهمك إليه، ولكن إلى أي مدى سيذهب سهمك إذا لم تكن قدماك ثابتتين على الأرض أو ظهرك مستقيمًا وقويًا؟، لذا امنح نفسك فائدة ممارسة اليوجا بانتظام لتأريض طاقتك وبناء قوتك حتى تتمكن من استخدام طاقتك الإيجابية لتحقيق أهدافك الصحية.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العملي

حظك اليوم على الصعيد العملي، فإنّ التعليق السلبي الذي قلته لشخص ما أو الجسر الذي أحرقته قبل حوالي 6 أشهر سوف يعود ليطاردك خلال الأسابيع الثلاثة القادمة، قد تكون غريزتك الأولى هي إلقاء اللوم على شخص آخر، ولكن في الواقع، لا يمكنك إلقاء اللوم إلا على نفسك.

ومن أبرز مشاهير برج الثور الفنانة بدرية طلبة، ويوافق تاريخ ميلادها 24 أبريل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق