أعضاء إضافية داخل جسدها.. اكتشاف يغيّر حياة شابة بريطانية

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أعضاء إضافية داخل جسدها.. اكتشاف يغيّر حياة شابة بريطانية, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 09:22 صباحاً

تخيل أن تتعرض لوعكة صحية وتذهب للطبيب لتكتشف في جسدك أعضاءً إضافية، وأن تكون هذه الأعضاء سببًا في معاناتك والشعور بآلام لفترات طويلة وعيش ظروفٍ صحيةٍ غامضة! هذا ما واجهته ميل بلاكانيكا، البريطانية التي عاشت رحلة قاسية مع الألم والفحوصات؛ لتصدمها الأشعة والفحص بحقيقة غريبة عن جسدها، بحسب ما نشرته صحيفة «ذا صن» البريطانية.

واجهت ميل بلاكانيكا، البريطانية البالغة من العمر 31 عامًا، مشكلات صحية لا حصر لها، بما في ذلك آلام شديدة في المعدة ونزيف حاد، وبعد إجراء بعض الفحوصات في محاولة لكشف طبيعة المشكلة التي تواجهها، وبعد انتظار لأشهر، اكتشفت أن لديها أعضاء إضافية في جسدها.

وأظهرت النتائج أنها تمتلك رحما إضافيا ومبيضين وكلى وعنق رحم، أي نحو خمسة أعضاء إضافية.

الكشف عن سبب غريب لمرضها بعد الفحوصات

تقول «ميل»: «كنت أعاني من آلام شديدة في المعدة، مثل أسوأ ألم شعرت به في حياتي على الإطلاق، أخذتني أمي إلى قسم الطوارئ وأجروا لي فحصًا على الفور، ورأوا رحمًا وشكلًا يشبه الورم بجواره، ظنوا في البداية أنه ورم، لكن بعد فترة وفحوصات متعددة وطويلة، اكتشفوا أن لدي أعضاء إضافية في جسدي».

بعدما ركزت الأشعة على بطنها، أظهرت أنها كانت تعاني من وفرة في أعضاء الجسم ولم تكن تعلم بذلك طوال حياتها، وبعد أزالت بعض هذه الأعضاء الإضافية.

دروس تعلمتها من مرضها

توضح الفتاة البريطانية أنها بحالة جيدة بعد إجراء بعض العمليات الجراحية لإزالة الأعضاء الزائدة، وأنها تعلمت عدة دروس من مرضها، أبرزها أنه لا يمكنك دائمًا الوثوق بالفحص: «لن يظهر الفحص كل شيء وإلا لكان كل شيء قد ظهر في الفحص ولما استغرق الأمر كل هذا الوقت لكشف ما بداخلي».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق