سبب خوف عادل إمام من عايدة رياض في مشهد «خناقة» فيلم اللعب مع الكبار

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سبب خوف عادل إمام من عايدة رياض في مشهد «خناقة» فيلم اللعب مع الكبار, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 02:03 مساءً

عام 1988 ظهرت الفنانة عايدة رياض، على أفيش فيلم أحلام وهند وكاميليا للمخرج محمد خان وبصحبة أحمد زكي ونجلاء فتحي، لتتقدم بذلك إلى الصفوف الأمامية مع كبار النجوم، بعد سنوات من الأدوار الثانوية بالسينما.

وتم اختيار فيلم أحلام هند وكاميليا، ضمن قائمة أفضل 100 فيلم بالسينما المصرية، وذلك حسب استفتاء النقاد بمهرجان القاهرة السينمائي عام 1996، وحظيت عايدة رياض بإشادات عديدة عن أدائها بالفيلم، وكان من بينها ما قاله عادل إمام.

تفاصيل اختيار عايدة رياض للتعاون مع عادل إمام 

روت عايدة رياض، خلال ظهورها في برنامج تلفزيوني مع نزار الفارس، أنها في إحدى المرات التقت بالزعيم عادل إمام، وشعرت بالسعادة عندما خاطبها باسمها وأشاد بدورها في «أحلام هند وكاميليا» قائلًا لها «شوفتك في الفيلم.. حلو أوي».

4790142b7b.jpg

فرصة عايدة رياض

واستغلت عايدة رياض فرصة الحديث مع الزعيم وطلبت منه إعطائها جواز سفر «باسبور»، ليسألها عما تقصده بذلك التعبير، لتؤكد له أنها تريد العمل معه، ومن ثم وعدها عادل إمام بالعمل معه في أول فرصة، وهو ما حدث عام 1991 من خلال تعاونهما في فيلم اللعب مع الكبار.

7bfd03d526.jpg

كواليس مشهد «الكازينو»

وكان من أبرز اللقطات في «اللعب مع الكبار» التي يستعين بها رواد السوشيال ميديا بشكل دائم، هو مشهد «الكازينو» واعتداء كل منهما بالضرب على الآخر، وعن كواليس ذلك قالت عايدة رياض إنه خلال «البروفة» والضرب في الهواء بشكل عشوائي كادت تصيب عادل إمام، الذي عبر بدوره عن خوفه منها خصوصًا وأنها راقصة فنون شعبية وتتمتع بلياقة بدنية عالية.

9cb0f0e5d3.jpg

عايدة رياض: الخناقة مشهد ارتجالي تم تصويره بلا إعادة

وأشارت إلى أن الزعيم أخبرها أن الضرب بينهما في هذا المشهد سيكون ارتجالي وبشكل غير حقيقي، محذرًا إياها من القيام بأي حركات قوية بقوله «إوعي.. هتضيعيني»، مضيفة: وعندما بدأ التصوير تفاعل عادل إمام واندمج وبدأ يضرب، وجدت نفسي أطير في الهواء وأصدم رأسه بمقدمة رأسي ولم نكن نستطيع التوقف لأن الكاميرا تدور والتصوير (one shot) من أول مرة بلا إعادة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق