المخرج الفلسطيني هاني أبو أسعد يكشف سر دخوله عالم السينما

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المخرج الفلسطيني هاني أبو أسعد يكشف سر دخوله عالم السينما, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 03:48 مساءً

كشف المخرج الفلسطيني هاني أبو أسعد، الأسباب التي جعلته مخرجا، وذلك خلال ندوته المقامة حاليا ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، «كنت بحب واحدة ومكنتش واخدة بالها مني، وروحت قولتلها ورفضتني، وقولت لازم أبقى مخرج كبير عشان تحبني، وبعدين بقيت مخرج كبير ومحبتنيش، وفضلت تقول أن المخرج دا كان بيحبني وأنا رفضته».

وأشار خلال ندوته بالمهرجان إلى السبب الثاني في كونه أصبح مخرجا بقوله «شاهدت عمل يناقش القضية الفلسطينة، وإزاي بيبقي ناس بتموت عشان خاطر تدافع عن فلسطين، فقولت لازم أبقى مخرج عشان أعمل أفلام زي ده».

عشق الأفلام المصرية

كما تحدث المخرج الفلسطيني هاني أبو أسعد، عن تطوير السينما المصرية في حياته العملية، بقوله: «أنا مخرج فلسطيني، ولكن أول فيلم شاهدته مصري، وتربيت على الأفلام والروايات والأعمال الفنية المصرية، وأحب الفن المصري لأنه يقدم رسالة واضحة، أنا دوري أن اجعل العالم كله يشاهد ما يفعله جيش الاحتلال الإسرائيلي بالشعب الفلسطيني وذلك من خلال أعمالي الفنية».

f4f1512072.jpg9abf8f6965.jpg

مهرجان الجونة

ويحضر مهرجان الجونة عدد كبير من نجوم الوسط الفني المصري، ندوة المخرج الفلسطيني هاني أبو أسعد، أبرزهم يسرا اللوزي، أمير المصري، تارا عماد، مايان السيد، كريم قاسم، أحمد حاتم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق