تفاصيل شخصيات مسلسل وتر حساس قبل عرضه على ON

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل شخصيات مسلسل وتر حساس قبل عرضه على ON, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 05:28 مساءً

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مسلسل وتر حساس بطولة الفنانة صبا مبارك، عبر قناة ON، الذي يشهد أحداثا تشويقية حسبما كشف البرومو الرسمي، وهو من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التي تسعى بشكل متواصل لتقديم متعة حقيقية للجمهور طوال العام.

كلاكيت تاني مرة.. صبا مبارك ومحمد علاء بعمل درامي على ON

ويشهد مسلسل وتر حساس عودة لتعاون الثنائي صبا مبارك ومحمد علاء، بعد نجاحهما الكبير العام الماضي في مسلسل بين السطور، الذي جرى عرضه أيضًا عبر قناة ON، وتصدر مؤشر محركات البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي طوال حلقات عرضه.

be14553e15.jpg

وتدور أحداث قصة مسلسل وتر حساس في إطار اجتماعي تشويقي مثير، إذ تعتمد أحداثه على عدة قضايا مهمة وهي الخيانة والصداقة والابتزاز.

ووتجسد صبا مبارك شخصية طبيبة تجميل تدعى سلمي، ويتوفى زوجها، وتقع في علاقة حب مع زوج صديقتها، وتبدأ حياتها في التعقيد ومواجهة المشكلات.

بطلات مسلسل وتر حساس قبل عرضه اليوم

وخلال الخيوط الدرامية للأحداث تكشف عن الأصدقاء المقربين لشخصية سلمى وهي رغدة وتقوم بدورها الفنانة هيدي كرم، وتعمل مديرة تسويق في أحد مراكز التجميل، ولديها طموح كبير بمجال عملها، بالإضافة لصديقتهم الثالثة كاميليا وتجسد شخصيتها الفنانة إنجي المقدم، وتعمل محامية ومتزوجة من الفنان محمد علاء، الذي تبدأ من خلاله المشكلات في حياتهما الزوجية التي تكشف عنها أحداث المسلسل.

09bd00d9d7.jpg

مواعيد عرض مسلسل وتر حساس

وتأتي مواعيد عرض مسلسل وتر حساس، من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في الـ7:30 مساءً على شاشة ON، كما يعرض في الـ10 مساءً على قناة ON دراما، بالإضافة لعرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق