محافظ الغربية يتفقد أنشطة مبادرة «بداية» في مدرسة الأمل للصم والبكم بطنطا 

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ الغربية يتفقد أنشطة مبادرة «بداية» في مدرسة الأمل للصم والبكم بطنطا , اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 07:59 مساءً

تفقد اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، مساء اليوم، يرافقه نائبه الدكتور محمود عيسى، بحضور ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، عددا من الأنشطة والفعاليات التي يجري تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، داخل مدرسة الأمل للصم والبكم بطنطا.

يأتي هذا ضمن تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالاستثمار في العنصر البشري، من خلال تنفيذ عدد من البرامج والأنشطة والخدمات المتنوعة، لتشمل جميع الفئات العمرية، بهدف تنمية الإنسان.

المحافظ يتفقد معرض المنتجات الطلابية

وكان في استقبال محافظ الغربية، طلاب وطالبات الكشافة، رافعين أعلام مصر، مرددين النشيد الوطني، وقدموا بعض الفقرات الفنية التي لاقت استحسان الجميع، وعقب ذلك تفقد المحافظ معرض المنتجات الطلابية، والذي تضمن مشغولات يدوية وملابس ولوحات فنية وأشكال جمالية متميزة.

وأشاد «الجندي»، بالطلاب الموهوبين من ذوي الهمم، بالإضافة إلى تميز معرض المشغولات اليدوية وجودة المشغولات والمنتجات التي أظهرت مهارة وكفاءة الطلاب، وبراعتهم في تعلم الحرف التراثية والأعمال الفنية اليدوية، مشددا على دعمه الكامل لتمكين ذوي الهمم والقدرات الخاصة في القطاعات، ودمجهم بالمجتمع كافة.

ندوة الشمول المالي

وتابع المحافظ جولته بتفقد ندوة الشمول المالي، وورشة عمل الطلاب، فضلا عن تدريب أولياء أمور الطلاب على لغة الإشارة، كما شاهد ومرافقوة عروضا فنية مميزة لذوي الهمم «عرض فني بعنوان العهد، وعرض كاتا كارتية، وعرض فني بعنوان سيناء».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق