«القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي أطلق إنذارات لقصف مناطق في صور اللبنانية

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي أطلق إنذارات لقصف مناطق في صور اللبنانية, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 06:24 مساءً

قال رمضان المطعني، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من جبل لبنان، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يتبع سياسات الأرض المحروقة منذ التصعيد على جنوب لبنان، مؤكدا أن جيش الاحتلال أطلق إنذارات أخيرة لقصف عدد من الشوارع والمناطق الكبيرة في مدينة صور، وطالب بإخلائها في الساعات الماضية.

نسف بعض المباني المتواجدة في الشوارع

وأضاف «المطعني»، خلال مراسلته لقناة «القاهرة الإخبارية»، ببرنامج «منتصف النهار»، من تقديم الإعلامية هاجر جلال، أنه بعد الإنذارات التحذيرية، جرى نسف عدد من المباني المتواجدة في الشوارع التي ذكرها التحذير، منها نبيه بري، ووفقا للمشاهد فإن حالة من الاجتياح طالت هذه الشوارع والمربعات السكنية الكاملة لمدينة صور.

وأوضح أن الغارات التي شنها جيش الاحتلال الإسرائيلي، استهدفت عددا من الأحياء والمباني السكنية في بعض المناطق، مشيرا إلى أنه بحسب وزارة الصحة اللبنانية، فإن الحصيلة الأولية تشير إلى سقوط 7 شهداء حتى اللحظة، وعدد كبير من الجرحى.

وتابع: «هذه المشاهد تعيدنا إلى مشاهد النسف الكاملة لمنطقة العديسا، التي استهدفها جيش الاحتلال الإسرائيلي، والتي استهدفت وقتها عددا كبير من المباني والمربعات السكنية».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق