وزير الداخلية يجتمع مع القائم بأعمال المدعي العام الأمريكي في واشنطن

الشرق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

28

26 يونيو 2026 , 03:27م

واشنطن- قنا

اجتمع ‏سعادة الشيخ خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني، وزير الداخلية وقائد قوة الأمن الداخلي "لخويا"، في العاصمة الأمريكية واشنطن مع سعادة السيد تود بلانش، القائم بأعمال المدعي العام بالولايات المتحدة الأمريكية.

وجرى خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون بين دولة قطر والولايات المتحدة الأمريكية الصديقة، وبحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق