موعد ظهور نتيجة معادلة كلية تجارة 2024.. ترقبوا خلال ساعات

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد ظهور نتيجة معادلة كلية تجارة 2024.. ترقبوا خلال ساعات, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 09:47 صباحاً

يترقب طلاب الدبلومات الفنية خلال هذه الأيام، موعد ظهور نتيجة معادلة كلية تجارة 2024، إذ أنَّه من المنتظر أن تعلن عنها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي خلال الساعات المقبلة، بشكل رسمي عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمجلس الأعلى للجامعات.

عبر موقع المجلس الأعلى للجامعات

وأكّدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، في بيانات لها، أنَّه سيمّ الإعلان رسميًا عن نتيجة معادلة كلية تجارة 2024 منتصف شهر أكتوبر الجاري، عقب اعتمادها رسميًا، وفور الإعلان ستتاح الفرصة أمام جميع طلاب الدبلومات الفنية المتقدمين للمعادلة الحصول على النتيجة، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للمجلس الأعلى للجامعات، عبر هذا الرابط.

الإنتهاء من أعمال التصحيح 

وأوضحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أنَّ معادلة الدبلومات الفنية، قد شملت كليات التجارة، الهندسة، الزراعة، بالجامعات الحكومية المختلفة، ويجرى حاليا الانتهاء من أعمال التصحيح الخاصة بالمعادلة لجميع الطلاب من قبل المجلس الأعلى للجامعات. 

يُذكر أنَّ المجلس الأعلى للجامعات الحكومية برئاسة محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قد أعلن خلال الساعات الماضية انتهاء أعمال تنسيق الجامعات 2024، إذ تمّ تسكين نحو 160 ألف طالب في الجامعات الخاصة والأهلية لمختلف الشهادات الثانوية وما يعادلها من شهادات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق