مطار القاهرة يستقبل 74 ألف مسافر من جنسيات متعددة اليوم

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مطار القاهرة يستقبل 74 ألف مسافر من جنسيات متعددة اليوم, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 10:37 صباحاً

يستقبل مطار القاهرة الدولي خلال الـ24 ساعة المقبلة، أكثر من 74 ألف مسافر من جنسيات متعددة اليوم، على متن 542 رحلة تسيرها مجموعة شركات طيران متعددة الجنسيات، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية بمطار القاهرة، بقيادة الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني.

b8b47653be.jpg

 

74 ألف مسافر في مطار القاهرة خلال 24 ساعة

 

ويغادر مطار القاهرة الدولي على مدار اليوم 38 ألف و290 مسافرا من عدة جنسيات، لعدد من الجهات الأوربية والعربية والإفريقية، على متن 272 رحلة طيران جوية.

فيما يستقبل مطار القاهرة الدولي اليوم، 36 ألفا و458 مسافرا من جنسيات متنوعة، على متن 270 رحلة جوية، قادمين من مختلف دول العالم، وسط تنسيق أمني على أعلى مستوى، للحد من التكدس أمام صالات السفر والوصول.

b2301befc5.jpg

 

وواصلت قيادات شركة ميناء القاهرة الجوي بقيادة المحاسب مجدي إسحاق، العمل على الانتهاء من استعدادات مباني الركاب الثلاثة بمطار القاهرة الدولي، لموسم الشتاء وهطول الأمطار، وذلك بالتنسيق مع الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية بقيادة المهندس أيمن عرب.

c137613ac8.jpg

 

تفقد مباني الركاب بمطار القاهرة الدولي

وتفقد الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني، صالات السفر والوصول بمباني الركاب الثلاثة، للتأكد من انسيابية حركة التشغيل والسفر، والوصول بجميع صالات المطار، والتأكد من جاهزية الإجراءات اللازمة، لاستقبال ضيوف مصر فور وصولهم مطار القاهرة الدولي.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق