تداول فيديو جديد لجثمان هاشم صفي الدين.. ماذا كتبوا على كفنه؟

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تداول فيديو جديد لجثمان هاشم صفي الدين.. ماذا كتبوا على كفنه؟, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 09:27 مساءً

تداول نٌشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ما أسموه بمشاهد جديدة لجثمان رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله اللبناني هاشم صفي الدين.

فيديو لجثمان هاشم صفي الدين

ونشرت صفحات على موقع التدوينات القصيرة «إكس» مقاطع تظهر جثمان هاشم صفي الدين مكفناً، بعدما نشرتها وسائل إعلام إيرانية، اليوم الخميس، كما ظهر في الفيديو الكلمات المكتوبة على كفن هاشم صفي الدين.

وكٌتب على كفنه: «شهيد على طريق القدس العلامة المجاهد سماحة السيد هاشم صفي الدين»، كما يظهر في فيديو آخر عمامة هاشم صفي الدين وهي موضوعه على جثمانه.

وكان هاشم صفي الدين هو المرشح الأول لخلافة حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني الذي اغتالته إسرائيل يوم 27 سبتمبر الماضي.

وذكرت وسائل إعلام عربية أن صفي الدين مات خنقًا بسبب وجوده تحت الأرض بعدما بقي لمدة 3 أيام تحت الأرض مع 7 أخرين من كوادر الحزب، بنفس الطريقة التي مات بها حسن نصر الله.

واغتال جيش الاحتلال الإسرائيلي حسن نصر الله زعيم حزب الله كما اغتالت خليفته المحتمل هاشم صفي الدين واغتالت أيضًا إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس أثناء وجوده في إيران للمشاركة في حفل تنصيب الرئيس الإيراني الجديد مسعود بزشكيان ثم اغتالت لاحقًا خليفته يحيي السنوار رئيس المكتب السياسي لحركة حماس. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق