ورثت عنها الصوت الحلو.. كيف تحدثت نادية مصطفى عن ابنتها همسة؟

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ورثت عنها الصوت الحلو.. كيف تحدثت نادية مصطفى عن ابنتها همسة؟, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 11:04 صباحاً

علاقة حب وصداقة نوع خاص تجمع الفنانة نادية مصطفى بابنتها همسة، التي ورثت عن والداتها صوتها العذب، وطالما تحدثت عنها في العديد من المحافل، وظهرا معًا في الكثير من الحفلات الغنائية، وهو ما نلقي عليه تزامنًا مع عيد ميلاده نادية مصطفى اليوم 27 أكتوبر.

ميلاد الفنانة نادية مصطفى

تحب الفنانة نادية مصطفى منزلها وأسرتها كثيرًا، وتجمعها علاقة مختلفة ببناتها، وهو ما تحدثت عنه خلال لقاء لها مع الإعلامية منى الشاذلي: «بعشق فكرة المطبخ وكل مكان في البيت، بحب أعمل كل حاجة بنفسي»، وعن علاقتها ببناتها عبرت أنهم أسرة فنية جميلة جدًا، وأن ابنتها همسة أحبت المضي على خطاها والغناء، إذ أنها تغني في الأوبرا وعلى العديد من المسارح.

علاقتة نادية مصطفى بابنتها همسة

لا يخلو بيت نادية مصطفى عن الحديث عن الفن، ولا يخلو بيتها من الغناء حتى أثناء السفر أو ركوب السيارة، بحسب تصريحاتها، قائلة: «الغناء هو حديثنا المتواصل، وربيّت بناتي على سماع الموسيقى القيمة الهادفة، وبنحب نغني كل الأغاني القديمة، حتى لما نسافر بنحب نصطاد ونغني بختك يا أبو بخيت أوبريت سعاد حسني».

فيما عبرت همسة ابنة الفنانة نادية مصطفى، خلال اللقاء، عن حبها لأغاني والدتها وعبد الحليم حافظ وأم كلثوم وعبد الوهاب وفيروز، لافتة إلى أنها تربت على أغاني جميع المدارس الكبرى من المطربين: «ماما دي ست الحبايب علمتني كل حاجة زيها، وأنا بحب الغنا منها وورثت الصوت الحلو، هي دايمًا كانت متواجدة معانا على الرغم من شغلها».

رسالة من نادية مصطفى لابنتها

«فرحة بيتي دايمًا، هي آخر العنقود ونن العين من جوه هموستى الحلوة، يارب دايمًا فرحانة وسعيدة وموفقة وبصحة»، بهذه الكلمات عبرت عن حبها لابنتها معبرة أنها دومًا تشاركها كل لحظات حياتها: «هي مفرحة قلبي دايمًا، ربنا يوفقها ويكرمها من أوسع الأبواب ويحقق أحلامها ويسعد قلبها ويرزقها الرفقه الصالحة والسند الصالح يا رب، وتفضل عاشقة للغناء ومعجونة بالفن».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق