وظائف شاغرة في المعهد القومي للنقل.. اعرف الشروط والتخصصات المطلوبة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وظائف شاغرة في المعهد القومي للنقل.. اعرف الشروط والتخصصات المطلوبة, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 01:22 مساءً

أعلنت وزارة النقل عن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس للعمل في المعهد القومي للنقل، في التخصصات التالية «هندسة السكة الحديد، وهندسة الطرقات، واقتصاديات الطريق، وتكنولوجيا النقل، والنقل الذكي إدارة المشروعات».

شروط الوظائف

واشترطت الوزارة أن يكون المتقدمين لشغل الوظائف من من خريجي إحدى كليات الهندسة أو التجارة أو الاقتصاد من إحدى الجامعات المصرية أو إحدى الجامعات الأجنبية علي درجة يعتبرها المعهد القومي للنقل، بالاتفاق مع المجلس الأعلى للجامعات معادلة لذلك أو تؤهله لتدريس تلك المادة، مع مراعاة احكام القوانين واللوائح المعمول بها، وأن يكون حاصلا على الماجستير والدكتوراه في التخصص المعلن، وأن يكون مصري الجنسية محمود السيرة وحسن السمعة.

وأشارت الوزارة إلى أن المفاضلة بين المتقدمين بشأن الوظيفة المعلن عنها، تجرى طبقا لقانون تنظيم الجامعات رقم 49 لسنة 1972 ولائحته التنفيذية، ولا يزيد من المتقدم عن 42 سنة، ويفضل في المتقدم أن يكون لديه خبره بحثية وعملية و له اسهامات علمية مميزة.

استيفاء الشروط الواردة بقانون 49 لسنة 1972م بشأن تنظيم الجامعات، وأن تكون قد مضت 6 سنوات على الأقل على حصوله على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها.

طريقة التقديم

ووفقا لبوابة الوظائف الحكومية: تقدم الطلبات باسم الدكتور مدير المعهد بمقر المعهد القومي للنقل، وذلك بمقر المعهد شارع النصر – طريق النصر بمكتب سكرتارية الأمين العام بالمعهد في موعد غايته شهر من تاريخ النشر.

مواعيد التقديم

ويمكن التقديم للوظائف من 27 أكتوبر حتى 26 نوفمبر 2024، من خلال بوابة الوظائف الحكومية

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق