ساعات على سحب كراسة الشروط لشقق الإسكان.. اعرف مواعيد عمل مكاتب البريد يوميا

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ساعات على سحب كراسة الشروط لشقق الإسكان.. اعرف مواعيد عمل مكاتب البريد يوميا, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 10:12 مساءً

ساعات قليلة وتبدأ إتاحة شراء كراسة الشروط الخاصة بشقق الإسكان، وذلك وفقا لما أعلنه المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه سيتم غداً الأحد بدء التقدم للحجز بأكبر طرح للوحدات السكنية الجاهزة للتسليم الفورى، ويتضمن 6575 وحدة سكنية.

ويمكن شراء كراسات الشروط الخاصة بشقق الإسكان في 15 مدينة جديدة وتشمل: (القاهرة الجديدة - العلمين الجديدة - المنصورة الجديدة ـ 6 أكتوبر - أكتوبر الجديدة - حدائق أكتوبر - بدر - العبور - الشروق - العاشر من رمضان - السادات - المنيا الجديدة - غرب قنا الجديدة - ناصر «غرب أسيوط» - دمياط الجديدة) بدءا من غد الأحد الموافق 27 أكتوبر ويمكن شراؤها من مكاتب البريد المختلفة.

مواعيد عمل مكاتب البريد

وبدءا من الغد سيتم إتاحة كل التفاصيل الخاصة بـ6575 وحدة سكنية، وأسلوب الحجز والموقع والمساحات والأسعار وأسلوب السداد، حيث ستكون كراسات الشروط متاحة على موقع «مسكن - محور الوحدات» حتى يوم الخميس الموافق 26 ديسمبر ويمكن شراؤها من أي مكتب بريد، لذا نعرض فيما يلي مواعيد عمل البريد بشكل يومي.

وكشفت هيئة البريد المصري، في بيان لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، مواعيد عمل البريد المصري يوميا، حيث تبدأ من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 3 مساءً، وذلك من يوم السبت وحتى الخميس.

ويمكن الاستعلام عن مواعيد عمل مكاتب البريد المصري من خلال الاتصال بالخط الساخن للبريد المصري على رقم 1678، أو عبر استخدام تطبيق البريد المصري على الهواتف الذكية.

ويوجد بعض مكاتب البريد التي تعمل لفترة مسائية تمتد حتى السادسة مساء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق